سلطات المنارة تواصل حملاتها الأمنية للحد من انتشار فيروس كورونا

حرر بتاريخ من طرف

قامت السلطات المحلية بالمنطقة الحضرية المنارة بحملة أمنية مشتركة واسعة النطاق يوم السبت بجميع الاحياء التابعة لنفودها برئاسة رئيس المنطقة الحضرية المنارة و بحضور رؤساء الملحقات الادارية معطى الله و ازيكي و ازلي مدعومين باعوان السلطة و عناصر القوات المساعدة.

وقد تمت إقامة حاجز امني تقني على مستوى شارع العيون و فران التراب، و قد قامت السلطة المحلية بالموازاة بحملة تحسيسية و توعوية باستعمال مكبرات الصوت بتنسيق مع فعاليات المجتمع المدني من اجل تحسيس المواطنين بضرورة ارتداء الكمامة الواقية و احترام التباعد الاجتماعي و الالتزام بالنظافة كما تم في نفس الاطار توزيع الكمامات الواقية على المواطنين من طرف السلطة المحلية.

كما شملت حملة السلطات المحلية ايضا تحرير الملك العمومي على مستوى شارع العيون و فران التراب و بشارع العروبة امام مسجد المحسنين و كذلك بجنبات سوق معطى الله سعيا منها لضمان التباعد الاجتماعي بين المتبضعين.

و تأتي هذه الحملات اليومية بنفوذ الدائرة الترابية المنارة تنزيلا لتعليمات الوالي و المندرجة في اطار مقاربة استباقية في سياق التدابير الاحترازية الرامية إلى الحد من تفشي فيروس كورونا.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة