سكوب : هذه عقوبة الزوج الذي مزَّق “وجه” زوجته بواسطة “زيزوار” بحي باب إيلان بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش في جسلتها ليومه الجمعة 26 يونيو الجاري، بإدانة الزوج الذي مزق وجه زوجته “فاطمة الزهراء” بواسطة شفرة حلاقة بسنة سجنا نافذا مع الغرامة بعد متابعته بتهمة الضرب والجرح.
واعتبر دفاع المتهمة أن الحكم غير منصف في حق موكلته والتي حدد التقرير الطبي نسبة العجز الذي تعرضت له جراء الإعتداء الشنيع في 24 بالمائة.

تفاصيل واقعة  الإعتداء التي سبق لـ”كشـ24″ نشرها، تعود إلى مساء يوم الإثنين 9 مارس 2015، حينما كانت المعتدى عليها “فاطمة الزهراء” والبالغة من العمر 21 سنة وأم لطفلة في السنتين من عمرها، عائدة من عملها بأحد الرياضات بالمدينة القديمة  لتتفاجأ بزوجها يمسكها بقوة وهو في حالة سكر طافح، بحي باب إيلان بمراكش وقام بتمزيق وجهها مستعملا شفرة حلاقة ” زيزوار”.
 
وحسب مصادرنا، فأسباب الإعتداء تعود الى خلاف بين الضحية وزوجها حول أدائه لنفقة إبنته، التي لم تتوصل بها لمدة طويلة، حيث فضَّل المعتدي هجرتها والزواج من سيدة أخرى دون أخذ  موافقة ضحيته، الأمر الذي حدى بالأخيرة إلى تقديم شكاية في الموضوع للمصالح الأمنية التي أصدرت مذكرة بحث في حق زوجها،الذي علم بالأمر وقام بالإنتقام بطريقة وحشية.

الزوج المعتدي تم إعتقاله مباشرة  بعد إرتكابه لجريمته الشنيعة من طرف العناصر الأمنية بمراكش حيث تم احالته على أنطار النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة