سكوب: هذا ما قضت به جنايات مراكش في حق الحلاق الذي قتل عشيقته ورمى جثتها بجانب نخلة

حرر بتاريخ من طرف

قضت غرفة الجنايات الإستئنافية بمراكش ليلة أمس الثلاثاء 24 يناير الجاري، بتأييد الحكم الإبتدائي الصادر في حق حلاق “الداليا” الذي قتل خليلته ورمى جثتها بالقرب من جدع نخلة بحي جليز، حيث كانت غرفة الجنايات الإبتدائية قضت بإدانه المتهم بالسجن مدى الحياة.

وتعود فصول الاقعة إلى صبيحة يوم الخميس 21 ماي 2015 حينما عثر عمال نظافة على جثة الضحية التي تسمى قيد حياتها “فاطمة الزهراء” والتي تتحدر من آسفي والتي تبلغ 22 عاما ولاتزال تتابع دراستها بأحد المعاهد، وذلك بالقرب من مقر المندوبية الجهوية للصحة بكليز المجاور لمستشفى إبن طفيل بمراكش.   
   
وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والاستعلامات العامة، ليلة اليوم نفسه، من اعتقال المتهم الرئيسي في جريمة القتل التي ذهبت ضحيتها والتي عُثر على جثتها داخل حقيبة بلاستيكية ومكبلة الرجلين بواسطة حبل بلاستيكي بالقرب من المندوبية الجهوية للصحة بحي جيليز.  

وحسب مصادر مطلعة، فقد انتقلت عناصر الأمن الى محل الحلاقة الموجود، بالقرب من إقامة الداليا، بحي البديع بمنطقة الداوديات بمراكش، وبعد معلومات دقيقة، تم اعتقال المتهم الرئيسي الذي يعمل كحلاق بالمحل المذكور متلبسا بممارسة الجنس مع فتاة أخرى. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة