سكوب: هذا ما قضت به جنايات مراكش في حق الأربعيني المتهم بهتك عرض شقيقة زوجته القاصر بالمحاميد

حرر بتاريخ من طرف

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش عشية يومه الخميس فاتح دجنبر بإدانة المسمى “ح، ب” المتهم بالإعتداء الجنسي على أخت زوجته القاصر بسنتين سجنا نافذا.

وقالت مصادرنا، إن الجلسة تميزت بواقعة مثيرة تتجلى في تراجع الطفلة البالغة من العمر 11 عاما عن أقوالها أمام الضابطة القضائية وقاضي التحقيق ونفت أن تكون قد تعرضت لأي اعتداء جنسي من طرف المتهم، مؤكدة بأن شقيقاتها من قام بتحريضها على تلك الإتهامات.

وكانت عناصر الدائرة الأمنية الثانية اعتقلت المتهم  في عقده الرابع بعد تورطه في هتك عرض الطفلة اليتيمة التي لم يتجاوز عمرها 11 عاما. 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن الطفلة “ن، ص” التي تتابع دراستها بالمستوى السادس إبتدائي تكفلت بها شقيقتها الكبرى التي تقطن بحي المحاميد بعد وفاة والديها في حادثة سير قبل نحو سبعة أشهر، غير أن زوج شقيقتها كان يمارس عليها الجنس منذ انتقالها للعيش ببيته وكان يهددها بالقتل إن باحت بسرها لأحد. 

وقالت إحدى شقيقات الضحية في تصريح لـ”كشـ24″، إن المتهم الذي تم توقيفه ليلة السبت 22 أكتوبر المنصرم، معروف في وسط العائلة بسلوكاته غير السوية وسبق له أن تحرش بإحدى شقيقاتها، حيث سبق لها أن حذرت شقيتها الكبرى من استغلاله جنسيا للضحية لكنها لم تأبه لتحذيراتها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة