سكوب:” كِشـ24″ تكشف أهم مادار في أول إجتماع لمكتب الكوكب المراكشي لكرة القدم

حرر بتاريخ من طرف

عقد المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم مساء أمس الإثنين 24 يناير 2017 أول إجتماع له مباشرة بعد تشكيل مكتبه الجديد عقب عقده للجمع العام السنوي نهاية السنة الماضية، بحضور 10 أعضاء من أصل 12.
 
وبحسب مصادر مقربة، فالإجتماع تدارس عدد من النقاط من بينها:
 
الإنتدابات خلال الميركاتو الشتوي وموضوع تسريح هداف الفريق ” محمد الفقيه” بعد كثرة الكلام عنه مؤخرا من عدد من الأندية المغربية، إلى جانب التطرق للديون المتبقية في ذمة الفريق لصالح شركة ” صونارجيص”، كما ناقش الإجتماع ملف طلب فتح المنصة الجنوبية لجماهير الفريق خلال مرحلة الإياب من الموسم الكروي الحالي.
 
الإجتماع وبعد تدارس كل النقاط السالفة الذكر، تم الخروج بقرارات رسمية وبموافقة كل الأعضاء الحاضرين من بينها: عدم تسريح هداف الفريق ” محمد الفقيه” وإرجاء مناقشة الأمر إلى نهاية الموسم، وكذلك الإتفاق على صرف مستحقات اللاعبين خلال الأيام القادمة، و تشكيل لجنة للوقوف على مشاكل مركز التكوين القنسولي باب دكالة.
 
هذا، ومن بين القرارات التي خلص إليها هذا الإجتماع عقد إجتماع مع إدارة شركة صونارجيس لمناقشة الأمور المادية ومشروع إتفاقية الشراكة بينها وبين مجلس الجهة.
 
وبالمقابل، يواصل الفريق إستعداداته لمباريات الإياب باجراء حصص التداريب تحت أنظار مدربه” أحمد البهجة” وطاقمه التقني، حيث من المرتقب أن ينتقل إلى مدينة تطوان الخميس المقبل، لمنازلة فريق المغرب التطواني لحساب الدورة الأولى من منافسات القسم الوطني الأول في كرة القدم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة