سكوب..”كشـ24″ تكشف السبب المثير لإقتحام باكستانيين لمقر ولاية جهة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر مقربة من التحقيقات مع المواطنيين الباكستانيين اللذين اعتقلا من طرف مصالح الامن في الساعات الاولى من صباح يومه الثلاثاء 21 يونيو، بعد اقتحامها لمقر ولاية جهة مراكش، عن معطيات جديدة بشأن ملابسات الواقعة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24” فإن المعنيين بالامر الحاملين للجنسية البريطانية، سقطا ضحية لخرائط غوغل، حيث كانت يعتمدان عليها للوصول الى المنزل الذي يقيمان به، وفكرا بان الحدائق المحيطة بمقر ولاية الجهة، حديقة عمومية فقط وقررا بدل قطع مسافة طويلة للوصول للجهة الاخرى حيث الطريق للمنزل، ان يقفزا وسط الحديقة المفترضة، ويمرا للجهة الاخرى بعناء أقل.

الا ان المعنيين بالامر وجدا انفسهما وسط استنفار امني كبير ومهول، حيث تم توقيفهما من طرف عناصر القوات المساعدة المتواجدة بحديقة ولاية الجهة ، قبل ان تلتحق بعدها بدقائق قليلة مختلف التشكيلات الامنية، وكبار المسؤولين للتحقيق في اسباب اقتحامهما مقر الولاية.

ومن المنتظر ان يحصل المعنيين بالامر اللذين احيلا من طرف عناصر الدائرة السابعة على مصالح الشرطة القضائية بولاية امن مراكش، على السراح فور استكمال التحقيقات الامنية معهما، وبعد التأكد من عدم وجود نية أخرى وراء إقتحام مقر ولاية جهة مراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة