سكوب.. سرقة شقة بمراكش على طريقة المافيا وكشـ24 تكشف التفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

تعرضت محتويات شقة بحي الفضل بتراب الملحقة الادارية رياض السلام بمراكش، في ساعة مبكرة من صباح يومه الخميس فاتح يوليوز، للسرقة على طريقة المافيا.

وحسب المعطيات الحصرية التي توصلت بها “كشـ24″، فإن الشقة وهي عبارة عن “دوبليكس” بطابقين، شهدت في حدود الساعة الخامسة صباحا اقتحام لصين باستعمال مفاتيح، وبعد انتباه صاحبة الشقة وهي سيدة مسنة تقطن لوحدها، أقدم اللصين على تكميم فمها بشريط لاصق، وتكبيلها مع كرسي، قبل ان يشرعا في سرقة محتويات ثمينة من المنزل، ومن ضمنها مبلغ مالي وصف بالمهم.

ووفق مصادر مقربة من التحقيقات التي بوشرت من طرف مصالح الامن، فإن اللصين المعنيين يشتبه انهما كان من زبائن الضحية، التي تكتري الطابق السلفي لشقتها المزدوجة الطوابق، وهو ما يرجح فرضية استخراجهما لنسخة من المفاتيح، في إطار خطتهما للعودة من أجل سرقة الضحية المسنة، بعدما انتبها لكونها وحيدة وتملك اشياء ثمينة بالبيت.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الضحية إستغرقت قرابة الثلاث ساعات قبل ان تتمكن من فك يديها المكبلتين، وازالة الشريط اللاصق من فمها والشروع في الصراخ والاستنجاد بالجيران، الذين قاموا بلاغ السلطات ومصالح الامن التي هرعت لعين المكان، حيث حلت عناصر الدائرة 16 والشرطة القضائية وعناصر الشرطة التقنية والعلمية والسلطات المحلية، وتم اجراء مسح كامل بمسرح الجريمة، ورفع البصمات في اطار التحقيق الذي تم فتحه من طرف المصالح الامنية المعنية.

كما تم وفق المصدر ذاته، الاستماع الى الضحية ومباشرة اجراءات البحث بالاستعانة بكاميرات المراقبة المتواجدة في المنطقة السكنية، كما يرتقب ان يتم الاستماع الى السمسار الذي جاء بزبائن الايام الاخيرة للضحية، في محاولة للوصول الى المشتبه بهم في ارتكاب هذه السرقة المثيرة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة