سكوب: بعد الإطاحة بشريكيه.. الأمن يعتقل زعيم عصابة إجرامية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية السابعة بحي الداوديات بمقاطعة جليز بمراكش، يومه الثلاثاء عاشر شتنبر الجاري، من اعتقال مبحوث عنه من أجل تكوين عصابة اجرامية وارتكاب جرائم سرقة مقرونة بالضرب والجرح بالسلاح الابيض.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن العملية جاءت بعد أيام من المراقبة والترصد التي أعقبت إعتقال شريكيه من طرف عناصر الدائرة الأمنية السابعة، حيث أفضت جهود عناصر الأمن لاعتقال المتهم على الرغم من محاولة عائلته وأصدقائه وبعض الجيران مساعدته على الفرار.

وأوضحت مصادرنا، أن المقاومة الشديدة أثناء اعتقال زعيم العصابة الإجرامية تسببت في إصابة عناصر من الأمن بجروح.

وكانت مصالح ولاية أمن مراكش أحالت صباح أمس الإثنين شريكي الموقوف على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، من أجل السرقة الموصوفة بجناية.

وجاء تفكيك العصابة الاجرامية على إثر التحقيق القضائي الذي باشرته مصالح الدائرة الأمنية السابعة، مساء يوم السبت المنصرم، في شأن شكايات في السرقة المقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض ضد ثلاثة جناة مجهولين تنطبق عليهم نفس الأوصاف.

هذا وقد كثفت عناصر الدائرة من تحرياتها الميدانية مما مكنها من تحديد هوية المشتبه فيهم لتقوم بفرض حراسة على الأماكن التي يترددون عليها مما مكنها من إيقاف اثنين منهم فيما لاد الثالث بالفرار، قبل أن يقع اليوم الإثنين في قبضة الأمن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة