سكوب: باشا يخلّص طفلة من مغتصبها في ليلة القدر بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

اعتقلت عناصر الأمن في وقت متأخر من ليلة أمس السبت فاتح يونيو، “بقالا” للاشتباه بتورطه في استدراج طفلة لاغتصابها داخل دكانه بمقاطعة جليز بمراكش.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن فصول الواقعة تعود إلى نحو الحادية عشر والنصف ليلا حينما لمح باشا الحي المحمدي بالنيابة وقائد ملحقة أمرشيش أثناء مروه من حي الإزدهار باتجاه تجزئة الصنوبر، رجلا وزوجته وهما يتشاجران مع صاحب دكان، الأمر الذي دفع برجل السلطة إلى التوقف لاستجلاء الأمر.

وتضيف مصادرنا، أن الباشا استفسر الزوجين عن سبب شجارهما مع صاحب الذي الذي تبدو عليه علامات الوقار والإلتزام من هيئته ولباسه، فأخبراه بأن الأخير قام باستدراج ابنتهما البالغة من العمر نحو 11 عاما لدكانه من أجل اغتصابها، وحينها تدخل الباشا بصفته الضبطية وأرغم صاحب الدكان على العودة إلى كاميرات المراقبة المتبثة في المحل التجاري  للتأكد من ادعاءات الرجل وزوجته، ليتبين فعلا بأن البقال أدخل الفتاة إلى الدكان واستفرد بها بعد أن أغلق عليها الباب من الداخل.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الباشا ربط الإتصال بالسلطات الأمنية التي انتقلت إلى عين المكان ليتم اعتقال المتهم و وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة لمعرفة ما اذا كنت هناك ضحايا أخريات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة