سكوب: النجمة الأمريكية “باريس هيلتون” تحل بمراكش وتنزل بفندق في هذا الشارع

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24 ” من مصادر مطلعة ان المغنية والممثلة وعارضة الازياء الامريكية، باريس هيلتون حفيدة “كونراد هيلتون” مؤسس فنادق هيلتون ووريثته حلت بمدينة مراكش هذا الاسبوع

وحسب مصادر “كشـ24 ” فإن النجمة الامريكية اختارت الاقامة بفندق فاخر بشارع اليرموك التابع لمقاطعة مراكش المدينة، بعدما كان من المرتقب ان تنزل بأحد الفنادق قرب ولاية  الجهة لكن  بعد الفندق عن المدينة العتيقة  جعل “هيلتون” تغير رأيها، فيما جعل اختيارها مختلف المصالح الامنية مضاعفة الجهود لتأمين زيارتها وتنقلاتها.

ويشار ان شهرة “باريس هيلتون” التي يبلغ إجمالي ثروة عائلتها 5.0 مليار دولار، بدأت ترتفع في حوالي عام 2001، حيث قادتها شهرتها لأن تشترك في برنامج الحياة الواقعية The” “Simple Life من قناة Fox الأمريكية

كممثلة، برزت باريس هيلتون في عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، أبرزها فلم الرعب ( The House Of Wax) سنة 2005 والتي حازت على جائزة التوتة الذهبية لدورها في الفيلم. وفي عام 2006 قامت بنشر ألبومها الأول بعنوان Paris.

وقد تعرضت باريس هيلتون لعدد من المشاكل مع القانون، كان آخرها في عام 2010 في كاس العالم حيث ضبطت وهي تدخن الحشيش في احدا مباريات كاس العالم 2010 في جنوب أفريقيا. وسبق ذلك في عام 2007، فقد حكم عليها بالسجن 45 يوما ثم تم تخفيفها إلى 23 يوماً فقط حيث تم ضبطها وهي تقود سيارتها البنتلي برخصة موقوفة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة