سكوب: اعتقال قاصر وزميله متلبسين بسرقة مطعم راقي يوم العيد بتامنصورت ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي في وقت مبكر من صباح يومه الخميس 24 شتنبر الجاري من اعتقال قاصر وزميله متلبسين بسرقة مطعم راقي بالمدينة الجديدة تامنصورت ضواحي مراكش.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن القاصر البالغ من العمر 17 عاما وزميله ذو الـ18 عاما عمدوا نحو الساعة الرابعة صباحا إلى تكسير أقفال المطعم المذكور الواقع بالشارع الرئيسي لحي الجوامعية، وحطموا الخزانة الحديدية التي كانت تحتوي على مبلغ مالي، ثم عمدوا إلى نزع تلفاز “بلازما” وبعض الأجهزة الإلكترونية، وقبل إنهاء مهمتهما داهمتهما عناصر الدرك الملكي التي كانت في دورية روتينية.

وتضيف مصادرنا، أن دورية الدرك الملكي التي كانت تتكون من أربعة عناصر تحت إشراف قائد سرية تامنصورت، لفت انتباههم باب المطعم المفتوح بطريقة مريبة لحظة مرورهم بالشارع المذكور الذي كانا خال من المارة، وبمجرد اقترابهم من المحل سمعوا جلبة تكسير الخزانة الحديدية ليقرروا مداهمة المطعم حيث تم ضبط المتهمين متلبسين بفعلتهما.

هذا وقد تم اعتقال المتهمين واقتيادهما إلى مقر مركز الدرك الملكي حيث تم وضهما رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة في انتظار عرضهما على القضاء.  

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة