سكوب.. احتجاز خليجيين لمومسات يطيح بوسيط دعارة معروف

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز جماعة اولاد حسون بمراكش قبل قليل من ليلة يومه الخميس، من الاطاحة بوسيط دعارة معروف يلقب ب”البوكوس”.

وحسب المعطيات التي توصلت بها كش24، فقد جاء اعتقال المعني بالامر وهو من ذوي السوابق العدلية، في الوساطة والاغتصاب والاتجار في البشر، إثر واقعة احتجاز ثلاث مومسات من طرف خليجيين في فيلا معدة للدعارة بجماعة اولاد حسون.

وحسب مصادرنا، فإن الوسيط وفر المومسات لزبائنه الخليجيين ليلة امس الاربعاء، الا ان المومسات وجدن صعوبة في مغادرة الفيلا في الساعات الاولى من صباح يومه الخميس، بعدما اصر الخليجيون على بقائهن طيلة مدة اقامتهم التي حددت في اربعة ايام.

وتضيف المصادر، ان الخليجيين احتجزوا الفتيات بالقوة قبل ان تتمكن اثنين منهن من الفرار والاتجاه الى مركز الدرك للتبليغ عن احتجاز زميلتهما، لتنتقل عناصر الدرك الملكي لعين المكان وتداهم الفيلا، حيث جرى اعتقال الجميع واقتيادهم لمركز الدرك.

ووفق المصادر ذاتها  فقد تمت محاولة ربط الاتصال بالوسيط الا ان هاتفه كان خارج الخدمة، قبل ان يتم تحديد موقعه لاحقا هذا المساء، حيث تم الانتقال الى ممر البرانس بمراكش واعتقاله من داخل مقهى بالمنطقة.

وافادت المصادر، ان عناصر الدرك الملكي اكتشفت احتواء احد هواتف الوسيط، على ازيد من 1500 رقم لمومسات من مختلف مناطق المغرب، فيما كان يضم دليل هاتفه الثاني على عشرات الارقام لزبائن من مختلف دول الخليج.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة