سكوب.. إشهار مسدس أثناء شِجار يستنفر أمن مراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” أن مسدسا إستنفر في الساعات الاولى من صباح يومه الثلاثاء 23 أكتوبر، مختلف المصالح الامنية بمراكش التي هرعت الى حي الداوديات بتراب مقاطعة جيليز.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن شجارا نشب بين شخصين من بين ثلاثة يقطنون بمنزل بحي الوحدة الرابعة بحي الداوديات، تطور الى إشهار أحدهم لمسدس في وجه صديقه، والذي صدم من هول الواقعة وفر هاربا من المنزل، قبل ان يتوجه الى الدائرة الامنية للابلاغ عن الامر الخطير .

وتضيف المصادر، أن مختلف المصالح الامنية بالمدينة، شهدت استنفارا واسعا وحلت بعين المكان بحثا عن حامل السلاح الذي يعمل سائقا في وكالة للاسفار، الا ان الاخير كان قد غادر المنزل هاربا، ولم يتم العثور عليه الى في حدود الساعة الرابعة صباحا، من طرف عناصر الدائرة الامنية السابعة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن مصالح الامن إكتشفت بعد إلقاء القبض على المعني بالامر، بأن المسدس عبارة عن سلاح بلاستيكي ليس إلا، ومن المرجح ان السائق كان يستعين به من اجل التخويف تحسبا لاي اعتداء، على غرار مجموعة من السائقين الذين يفضلون حمل هراوات معهم في السيارة تحسبا لاي اعتداء او محاولة سرقة.

وقد تم وضع المعني بالامر الى جانب غريمه المشتكي رهن تدابير الحراسة النظرية، نظرا لحالة السكر التي كانا عليها خلال هذه الوقائع، في انتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة