سكوب.. أمن مراكش يفكك عصابة إفريقية متخصصة في سرقة المنازل

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الامن بمراكش ليلة أمس الخميس 20 ماي، من تفكيك عصابة متكونة من مهاجرين من افريقيا جنوب الصحراء، متخصصة في سرقة المنازل وفق ما كشفت عنه طبيعة المسروقات التي ضبطت بحوزتهم.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن العملية النوعية التي قادتها عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية التابعة للمنطقة الامنية الاولى، جاءت بعد مجموعة من التحريات والابحاث التي كشفت تورط افراد العصابة الافريقية في تنفيذ مجموعة من عمليات السرقة بمراكش.

وقد تمت مداهمة شقة تستغلها العصابة الافريقية بحي السعادة بتراب مقاطعة جليلز ليلة أمس الخميس 20 ماي، وتم إثر ذلك اعتقال 3 افراد من العصابة، وحجز مجموعة كبيرة من المسروقات.

ويتعلق الامر وفق مصادرنا، بمجموعة من الدراجات الهوائية وشاشات التلفاز المسطحة، والثلاجات، وتجهيزات كهربائية منزلية، واخرى تستعمل في الاشغال، ويستعين بها افراد العصابة على الارجح في اقتحام المنازل، كما تم حجز كمية مهمة من قنينات الجعة، من داخل نفس الشقة.

وقد تم وضع المعنيين بالامر رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم، بشأن العمليات التي تورطوا فيها، ولمواجهتهم مع الضحايا المفترضين، في انتظار عرضهم على النيابة العامة ومتابعتهم بالمنسوب اليهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة