سكوب.. أمن مراكش يطيح بنصاب خطير مبحوث عنه وطنيا بقلب جامع الفنا

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الامن بالدائرة الخامسة ليلة امس الاربعاء 19 يناير، من الاطاحة بنصاب خطير، موضوع 3 مذكرات بحث وطنية من اجل اصدار الشيكات بدون رصيد.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن المعني بالامر البالغ من العمر 35 سنة، إشتبه رئيس الدائرة الامنية الخامسة وعناصره في أمره، خلال حملة أمنية لهم بساحة جامع الفنا ومحيطها، وبعد الاقتراب منه ظهر الارتباك واضحا عليه، ما عجل باخضاعه لاجراء التحقق من الهوية، والذي كشف عن كونه من المبحوث منهم وطنيا.

ووفق مصادرنا، فقد تم اخضاع المعني بالامر للتفتيش الذي كشف عن حقائق اضافية عن انشطته الاجرامية، حيث تبين ان بحوزته جوازات سفر ووثائق مشكوك فيها داخل حقيبة يدوية كانت بحوزته، قبل العثور في منزله على 27 جواز سفر بالاضافة الى 10 اختام مختلفة لشركات و مقاولات فضلا عن مجموعة من الشيكات ورخص مغادرة التراب الوطني وعقود العمل الوهمية.

وقد كشفت هذه المعطيات والمحجوزات بان المعني بالامر “نصاب” خطير يشتبه في تورطه في عمليات نصب على الراغبين في الهجرة و العمل في الخارج، لتتم احالته على مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث معه، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، الى حين موعد عرضه على النيابة العامة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة