سكان إقامة يشتكون من سلوكات المنحرفين ويراسلون وكيل الملك بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

وجّه وكيل اتحاد الملاكين المشتركين بإقامة الفضل الشطر الرابع قبالة مؤسسة تعليمية خاصة بملحقة الإزدهار بمقاطعة جليز، شكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش يطالب من خلال بالتدخل لحماية الساكنة من سلوكات المنحرفين.

وبحسب الشكاية التي توصلت “كشـ24” بنسخة منها، فإن سكان الإقامة المذكورة يعانون من تجمع المنحرفين والمدمنين على المخدرات، ليل نهار أمام صالونات الحلاقة الموجودة في المنطقة رغم أنهم ليسوا من ساكنة الحي، الأمر الذي يهدد بتفشي السلوكات الإنحرافية التي دأبوا عليها بين صفوف الأطفال والشباب القاطنين بالحي، بالإضافة إلى تلاميذ وتلميذات المدرسة المقابلة لعمارات الشطر الرابع.

وتضيف الشكاية بأن تجمعات المنحرفين تحوّلت إلى مصدر للخطورة على حياة الساكنة، ناهيك عن الإزعاج الصادر عنهم بفعل نشوب الشجارات العنيفة بينهم والتلفظ بالكلام النابي والخادش للحياء أمام مسمع الأسر، علاوة على تعاطي الحشيش والخمر وحبوب الهلوسة أمام أنظار الجميع.

وطالبت شكاية وكيل اتحاد الملاكين المشتركين بإقامة الفضل الشطر الرابع، وكيل الملك بإعطاء تعليماته الى مصالح الأمن من أجل التدخل لضبط هاته العناصر المنحرفة واستثباب الأمن بالمنطقة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة