سعودي يحاول إرشاء دركيين بڤيلا للدعارة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

 سعودي يحاول إرشاء دركيين بڤيلا للدعارة بمراكش
أحالت عناصر الدرك الملكي بجماعة واحة سيدي إبراهيم ضواحي مراكش يوم الثلاثاء 3 دجنبر 2013على أنظار اليابة العامة، أربعة خليجيين تتراوح أعمارهم ما بين 30 و 35 سنة، وأربع فتيات ينحدرن من مدينة أسفي، من بينهن شقيقتين في العشرينيات من عمرهما، بتهمة الفساد والمشاركة وإعداد محل للدعارة.

وجاء اعتقال المتهمين يوم الاثنين 2 دجنبر الجاري، من طرف رجال الدرك، بعد توصلهم بإخبارية، تفيد بتواجد مومسات وخليجيين بإحدى الفيلات المفروشة، والتي تمت مداهمتها من طرف العناصر المذكورة، بأمر من النيابة العامة، لتتم مساومة احد الدركيين بمبلغ 5000 درهم مقابل إخلاء سبيلهم الشئ الذي رفضه الدركي.

وأفاد مصدر قضائي أن الدركيين ضبطوا المتهمين في وضعيات مخلة بالحياء، قبل أن يتم اقتيادهم إلى المخفر حيث تم حجز جواز سفر الخليجيين في حين تم وضع الفتيات رهن الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهم للعدالة لمحاكمتهم وفق المنسوب لهم، حيث غالبا ما يزج بالفتيات في السجن، في الوقت الذي يتم ترحيل الخليجيين.

ويذكر أن المرة الوحيدة التي تم خلالها الحكم على سعوديين تم ضبطهم بالمركب السياحي مراكش بلازا بشهر سجنا نافذا، تدخل ممثل قنصلية المملكة السعودية بالرباط، والذي حضر لمراكش لمؤازرة أبناء بلده.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة