سري للغاية : مصطفى الهبطي مدير الراديما يجتمع سرا بوزير الوظيفة العمومية عبد العظيم الگروج

حرر بتاريخ من طرف

سري للغاية : مصطفى الهبطي مدير الراديما يجتمع سرا بوزير الوظيفة العمومية عبد العظيم الگروج
أفادت مصادر مطلعة ل”كش24″ ان المصطفى الهبطي المدير العام للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش، حضر اليوم على هامش الندوة الدولية المنظمة حول موضوع “الأمن والديمقراطية في المنطقة المغاربية” التي تحتضنها مراكش مابين 1و2 فبراير 2013.

حضور الهبطي خلق مجموعة من التساؤلات حول الصفة التي جعلت مدير الوكالة يحضر ندوة دولية تناقش السياسة الأمنية بشمال افريقيا، زكاه انفراد مصطفى الهبطي والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الادارة عبد العظيم الگروج، باحد الأجنحة الخاصة بفندق “فور سيزانس”.

الشئ الذي فسره المتتبعون للشأن المحلي، ان الهبطي أراد الانفراد بالوزير من اجل توضيح بعض المسائل التي بقيت عالقة منذ احداث حي سيدي يوسف بن علي، والتي انفجرت بسبب غلاء فواتير الماء والكهرباء، مما حدى بالمسؤول الاول عن الوكالة بتقديم طلب إعفاءه من مهمة تسيير الوكالة الى الدوائر العليا، الطلب الذي قوبل بالرفض حسب مصادر مطلعة.

وقد فسر بعض المتتبعين للشأن المحلي هذا اللقاء، بقرب تخلي الهبطي عن كرسييه بالوكالة، لتقلد منصب سامي كجزاء له على ما اسداه من خدمات على راس “راديما” منذ ستة سنوات. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة