سانديك اقامة سكنية يراسل والي أمن مراكش بسبب فوضى المنحرفين

حرر بتاريخ من طرف

وجّه وكيل اتحاد ملاك العمارة باء 2 مركب النور على مستوى شارع 11 يناير باب دكالة بمراكش شكاية إلى والي الامن مراكش وذلك بشأن تواجد مجموعة من المنحرفين.

والتمست الشكاية التي توصلت بها كشـ24 رفع مجموعة من الأضرار ويتعلق الأمر بتواجد مجموعة من المنحرفين و المنحرفات ومنهم بعض القاصرين من مدمني الكحول “والماحيا” الذين يتخذون من محيط مركب الأطلسي و الفضاء الذي توجد به مجسمات سبعة رجال المتواجد أمامه بشارع 11 يناير بباب دكالة مقرا ومستقرا دائما لهم ليل نهار لمعاكسة المارة نهارا.

كما أوردت الشكاية أنه “كلما لعبت الكحول برؤوس هؤلاء المنحرفين ليلا والى ساعات متأخرة من الليل وأحيانا الرابعة صباحا يثيرون الفوضى والصراخ وتبادل السب والشتم والكلام النابي الفاحش الذي يستحي المرء من سماعه وهو وسط أبنائه وأسرته مما يشكل مصدر حرج وإزعاج يومي لساكنة واجهة المركب التي أصبحت محرومة من النوم و الراحة كل ليلة بسبب تواجد هده المجموعة من المنحرفين الدين لا يبالون و لا يحترمون حتى الإجراءات الاحترازية المعمول بها لمحاربة وباء كورونا الفتاك”.

وزادت الشكاية “وعند طلوع الشمس يذهب زعماء شلة المنحرفين للنوم بإحدى السيارات من نوع “passat” المهجورة مند أكثر من ثلاثة سنوات خلف المركب و لا يعرف أحد مالكها وما سبب التخلي عنها حتى سرقت مجموعة كبيرة من أجهزتها ويعلم الله ما يمارس بداخلها من انحراف وإجرام و شدود”.

وأضافت الشكاية ذاتها “أن واجهة المركب لا زالت تعرف فوضى عارمة بسبب عدم احترام قانون السير من طرف سيارات الأجرة الكبيرة والحافلات الذين يقفون يوميا صباح مساء في الوضعية الثانية والثالثة وينزلون الركاب وبضائعهم في الشارع العام مما يحدث مجموعة من العراقيل في حركة السير و يحرم ساكنة المركب حتى من ركن سياراتهم أمام مقر سكناهم  فرغم المجهودات المشكورة التي يقوم به رجال شرطة المرور بين الحين و الأخر وجزر المخالفين لكن سرعان ما  تعود الفوضى من جديد بعد ذهاب رجال الشرطة “.

والتمست الشكاية من والي أمن مراكش إعطاء تعليماته للمصالح المختصة من أجل القيام بحملة لتطهير محيط مركب الأطلسي والفضاء المتواجد أمامه من كل المنحرفين و المنحرفات الدين ضاقت بهم الساكنة درعا وأصبح تواجدهم غير مستحمل ومصدر خوف و إزعاج  يومي ليل نهار وبشكل مستمر وفرض احترام قانون السير بشارع 11 يناير بباب دكالة” حسب تعبير الشكاية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة