ساكنة حي أمرشيش بالداوديات تستنجد بوالي أمن مراكش سعيد العلوة

حرر بتاريخ من طرف

عبر مواطنون بحي أمرشيش بالداوديات عن استيائهم من استفحال ظاهرة السرقة و”الكريساج” التي تفاقمت في الآونة الأخيرة بازقة وشوارع الحي المذكور.

وقال مواطنون في اتصال بـ”كشـ24″، إن بعض الأزقة تحولت إلى قبلة لنشاط اللصوص الذين يستعملون الدراجات النارية لتنفيذ عمليات النشل والسرقات تحت التهديد، والتي وقع ضحيتها العديد من المارة لاسيما في أوساط النساء والفتيات.

و وجه المتصلون عبر الجريدة نداء إلى والي الأمن سعيد العلوة من أجل إعطاء تعليماته إلى عناصر الأمن لتكثيف دورياتها الأمنية بالمنطقة.

وكانت سيدة تشتغل طبيبة أسنان تعرضت أمس الإثنين 23 ماي الجاري، لعملية سرقة من طرف لصين كانا على متن دراجة نارية بالقرب من الحي الجالمعي بمراكش.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن الضحية وهي حامل باغثها اللصان أثناء مرورها من أحد الأزقة غير بعيد عن الحي الجامعي وقاما أحدهما بنشل حقيبتها التي تحتوي على هاتفها النقال ومحفظة نقودها وأغراضها، قبل أن ينطلقا بسرعة على متن دراجتهما نحو وجهة مجهولة.

وأوضحت مصادرنا، أن الحادث يأتي بعد نحو أربعة أيام من تعرض شقيقة الطبيبة لعملية سرقة وبنفس الطريقة بنفس المكان الذي تحول إلى قبلة للصوص الذين يتربصون بالمارة.

إلى ذلك، تقدمت الضحية بشكاية إلى مصالح الدائرة الأمنية السابعة التي فتحت تحقيقا في الواقعة من أجل الوصول إلى الجناة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة