سائقوا الطاكسيات يحتجون على القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش لهذا السبب + صور

حرر بتاريخ من طرف

احتج ليلة يوم أمس الجمعة 18 شتنبر الجاري، العشرات من اصحاب سيارات الأجرة الصغيرة، أمام مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش.
 
الحركة الاحتجاجية التي قادها بعض أعضاء نقابة ، الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، تأتي حسب مصدر نقابي لـ”كِشـ24″ للاحتجاج على ما أسموه “الحگرة” الممارسة عليهم مؤخراً من طرف بعض عناصر الدرك الملكي، والذين قاموا مؤخراً بحجز مجموعة من رخص السياقة الخاصة بسائقي الطاكسيات، بالقرب من بعض المنتجعات السياحية المحيطة بالمدينة الحمراء.
 
الحركة الاحتجاجية التي استمرت حوالي ساعة من الوقت ليلة يوم أمس، انتهت بعد تدخل رئيس المنطقة الامنية الاولى “سمير بنشويخ” بعد ووعود بحل المشكل مع مسؤولي الدرك الملكي بمراكش.
 
وحسب مصادر لـ”كِشـ24″ فإن القائد الجهوي للدرك الملكي، استقبل صباح يومه السبت 19 شتنبر الجاري، عددا من ممثلي النقابات وعلى رأسهم الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، حيث تعهد القائد الجهوي بحل المشكل، بعدما قام بإرجاع عدد من الرخص المحجوزة لسائقي سيارات الأجرة، مع تحديد موعد الاثنين لاستكمال الحوار الذي من المنتظر ان يحضره عدد من مسؤولي الاجهزة الامنية بمراكش، لوضع حد لعدد من التصرفات غير المسؤولة التي يتعرض لها اصحاب الطاكسيات بمراكش، يضيف مصدر نقابي لـ”كِشـ24.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة