زوجة شرطي بانزكان تشتكي عميد شرطة يتحرش بها للمدير العام للامن الوطني

حرر بتاريخ من طرف

زوجة شرطي بانزكان تشتكي عميد شرطة يتحرش بها للمدير العام للامن الوطني
تقدمت زوجة شرطي تقطن بالدشيرة بشكاية الى والي أمن اكادير يوم 29 أبريل الماضي ضد عميد شرطة بانزكان (م س ) تشكو فيها من تصرفاته المتجلية في تحرشاته الجنسية المتكررة حيت في كل مرة يزور فيها صديقا له يسكن بالقرب من محل سكناها بالدشيرة و المعروف عنه بترويجه للمخدرات كان العميد المذكور يتحرش بها كلما صادفها أمام مسكنها.
والغريب في الأمر أنه عندما التقاها ذات مرة بمدينة انزكان صرح لها بأن زوجها يوجد في مهمة خارج الوطن ما يدل على أنه يعرف بأن زوجها شرطي وقال لها بالحرف” واش مازال ماهداك الله اولا عاجبك راسك؟كاين شي حمار كايخلي هاد الزين و يمشي للخارج’ .
وتفاديا للمشاكل فضلت أن لا تجيبه لينهال عليها بوابل من السب و الشتم متوعدا إياها بالانتقام منها. السيدة “ن ” تعيش حالة نفسية سيئة جراء خوفها من انتقام العميد منها أو من عائلتها وسبق لها أن سجلت شكاية في الموضوع سلمتها الى المدير العام للأمن الوطني وأخرى سلمتها لوالي أمن اكادير.
و سبق لها أن سجلت حلقة في برنامج “قصة الناس” بقناة ميدي1 تي في تحت إسم مستعار-مريم-و بوجه غير مكشوف، للاشارة فالعميد المذكور معروف بانزكان بجبروته و بأنه راكم ثروات هائلة خلال التلاتين سنة التي قضاها بأمن إنزكان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة