زلزال التغييرات يهز ولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز . الوالي بيكرات يعين صديقا له على راس ديوانه

حرر بتاريخ من طرف

زلزال التغييرات يهز ولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز . الوالي بيكرات يعين صديقا له على راس ديوانه
أفادت مصادر متطابقة ل”كش24″ أن عبد السلام بيكرات والي جهة مراكش تانسيفت الحوز، قرر أول أمس الأربعاء تعيين صديقه ومدرس أولاده “سمير فطاجو” مكلفا بمهمة، مديرا لديوانه بالولاية.
 
سمير الذي كان مجرد موظف عادي بالقسم الاقتصادي حين كان بيكرات يشغل منصب الكاتب العام بولاية جهة مراكش، والذي شغل نفس المنصب عند تعيينه عاملا بكل من الصويرة وورزازات، قبل ان يلتحق بسلك التعليم العالي حيث شغل منصب أستاذ بعد حصوله على شهادة الدكتوراه، يعتبر كاتم سره وذراعه الأيمن، والذي شوهد في حفل التنصيب، حيث رافقه منذ تعيينه في جميع المناسبات الرسمية (الصورة).
 
التغييرات الذي دشنها بيكرات على مستوى الولاية، جعلت مختلف رؤساء المصالح يطرحون اكثر من سؤال حول الأسباب التي دفعت الوالي الجديد على اتخاذ هذه القرارات، والتي أكدت نفس المصادر  ل”كش24″ ان بيكرات يعرف (الشادة والفادة) على كل الموظفين بالولاية منذ كان كاتبا عاما بنفس الولاية ايام محمد حصاد وزير الداخلية الحالي.
 
الى ذالك شملت التغييرات كذالك الشرقاوي الوردي رئيس قسم الميزانية والصفقات بالولاية والذي تم اعفاؤه من مهامه وتعويضه بأشرف رئيس القسم التقني، هذا في الوقت من المنتظر ان تصل موجة التغييرات بعض رؤساء الأقسام والمصالح الحساسة في الولاية في القادم من الأيام. 
 
 
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة