زلزال التغييرات الامنية يصل الى مراكش : هؤلاء شملهم الزلزال

حرر بتاريخ من طرف

زلزال التغييرات الامنية يصل الى مراكش : هؤلاء شملهم الزلزال
علمت “كش24” من مصادر متطابقة ان زلزال التغييرات الأمنية وصل الى مراكش، فحسب ذات المصادر قرر عشية يومه الخميس 10 ابريل الجاري، المديرية العامة للأمن الوطني اجراء تنقيلات همت عدد من المصالح بولاية امن مراكش، هكذا تم تنقيل “أ.ر” رئيس الدائرة الأمنية الرابعة التابعة للمنطقة الاولى الى مدينة تازة.
 
كما شملت الحركة كلا من “م.ل” و”ع.أ” من مصلحة الاستعلامات العامة بولاية امن مراكش واللذين نقلا على التوالي الى مدينتي تزنيت ومكناس، بالاضافة الى “ع.غ” من الفرقة الولائية لمكافحة المخدرات الذي تم إلحاقه بولاية امن البيضاء، كما همت الحركة “ع.ق”رئيس فرقة حوادث السير التابعة للمنطقة الأمنية الثالثة الذي تم تنقيله الى مدينة تازة، ورئيس الامن الوطني بمنطقة مطار لمنارة الذي تم إلحاقه بالإدارة المركزية.
 
الى ذالك علمت “كش24” بالموازاة مع التغييرات التي يعرفها جهاز الامن الوطني، فقد قررت كذالك القيادة العليا للدرك الملكي، اجراء بهد التنقيلات في صفوف بعض رجالها حيث تم تنقيل قائد المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة اولاد حسون “ع.ق” الى مدينة الداخلة، بالاضافة الى قائد الدرك الملكي بشيشاوة الذي تم إلحاقه بالقيادة العليا للدرك بالرباط.
 
وربطت نفس المصادر حركة التنقيلات التي يعرفها جهازي الامن الوطني والدرك الملكي، الى التعليمات الصارمة والتي جاءت عقب الانفلات الأمني الذي عرفته بعض المدن المغربية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة