زعماء الدول العربية يهنئون صاحب الجلالة بمناسبة حلول شهر رمضان

حرر بتاريخ من طرف

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين، في هذه البرقية، لجلالة الملك، عن أخلص التهاني، المقرونة بأصدق الأماني بالصحة والسعادة لجلالته، والمزيد من التقدم والرخاء للمملكة المغربية وشعبها الشقيق، سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع للصيام والقيام، وأن يجعله شهر خير وبركة على سائر شعوب الأمة الإسلامية.

كما توصل أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في برقية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “يطيب لي ويشرفني أن أعرب لجلالتكم عن خالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

وتوصل أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ايضا ببرقية تهنئة من أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب أمير دولة الكويت، في هذه البرقية، عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات، بهذه المناسبة، لجلالة الملك بموفور الصحة وتمام العافية، سائلا المولى تعالى أن “يعيد هذا الشهر الفضيل على بلدينا الشقيقين، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، ويحقق للمملكة المغربية وشعبها الشقيق كل ما تتطلع إليه من عزة ورفعة وازدهار في ظل قيادة جلالتكم الحكيمة والرشيدة”.

كما توصل أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من ولي عهد مملكة البحرين رئيس مجلس االوزراء، سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب ولي عهد مملكة البحرين، في هذه البرقية، عن أجمل عبارات التهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأمنيات لجلالة الملك، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الكريم على جلالته “وأنتم تنعمون بموفور الصحة والسعادة وعلى المملكة المغربية الشقيقة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

وتوصل أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ايضا  ببرقية تهنئة من عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر عاهل البحرين، في هذه البرقية، عن أخلص التهاني وأطيب الأماني بموفور الصحة والعافية لجلالة الملك، وأن يحقق لشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من الرقي والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية “كما ندعوه جلت قدرته أن يعيد على الجميع هذه المناسبة المباركة وقد تحققت لشعوبنا العربية والإسلامية ما تصبو إليه من عزة ورفعة”.

كما توصل أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب العاهل الأردني، في هذه البرقية، باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية، عن أحر التهاني وأطيب التبريكات لجلالة الملك، سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العطرة على جلالته بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب المغربي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وتوصل ايضا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، في هذه البرقية، عن أخلص التهاني وأطيب الأماني بموفور الصحة والسعادة لجلالة الملك، سائلا المولى العلي القدير “أن يوفقنا جميعا لصيامه وقيامه، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع وقد تحقق للأمة الإسلامية كل ما تتطلع إليه من عزة ورفعة وازدهار”.

كما توصل أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في هذه البرقية، عن خالص التهاني وأطيب التمنيات لجلالة الملك بهذه المناسبة الكريمة، داعيا الله تعالى أن يعيدها على جلالته بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة