زخات مطرية في هذه المناطق اليوم الجمعة

حرر بتاريخ من طرف

زخات مطرية في هذه المناطق اليوم الجمعة
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة إلى اليوم الجمعة، أن تهم تيارات بحرية السواحل الأطلسية الشمالية مع قطرات متفرقة فوق أقصى الشمال الغربي، ومن المحتمل أن تمتد إلى المنطقة الشرقية وشرق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، خصوصا أثناء الفترة الصباحية.

كما ستتشكل سحب منخفضة كثيفة بعد الزوال غرب الريف وطنجة مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية في باقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة، شمالية إلى شمالية غربية بالأقاليم الصحراوية، وشمال المنطقة الشرقية، وضعيفة بالقطاع الجنوبي مع هبوب زوابع رملية محلية بالشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية والسفوح الجنوبية الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و11 درجة بالمرتفعات ، وما بين 12 و 18 درجة شمال وشرق ووسط البلاد وشمال الاقاليم الجنوبية وما بين 19 و 24 بجنوب المنطقة الشرقية وبأقصى الجنوب .

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 13 و 19 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و26 درجة بالقرب من السواحل والسهول الأطلسية الشمالية والوسط والشرق وما بين 27 و 33 درجة بجنوب المنطقة الشرقية والاقاليم الصحراوية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة