رغم المقاومة الشرسة.. أمن مراكش ينهي النشاط الاجرامي لـ “سَبْعْمِيَة”

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالمدينة العتيقة في إطار الخطة الجزئية المرصودة لمكافحة الظواهر الإجرامية داخل فضاء المدينة العتيقة ، من خلال عمليات رصد وملاحقة متواصلة من وضع حد لنشاط المدعو “سَبْعْمِيَة”، من ذوي السوابق القضائية ، مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة .

وتم اعتقال المعني بالامر وفق مصدر أمني، رغم المقاومة الشرسة التي أبداها إزاء عناصر الشرطة القضائية المتدخلة ، وذلك بعد أن ثبت تورطه في مجموعة من السرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، استهدفت مجموعة من الضحايا.

وقد قادت الأبحاث والتحريات إلى التوصل إلى سبع ضحايا، سبق للجاني تعريضهم للسرقة المقرونة بالعنف، حيث تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث بتنسيق مع النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش في أفق استكمال كافة الإجراءات المسطرية في حقه وتقديمه للعدالة لتقول فيه كلمتها.

وتاتي هذه العملية في غطار مواصلة رئاسة ولاية الأمن تكييف خطتها على مستوى قيادة المصلحة الولائية للشرطة القضائية مع المتطلبات الأمنية تجسيدا للتوجيهات المديرية الإطار بشأن تعزيز الدور المنوط بالشرطة القضائية في التصدي الحيوي والحازم لمظاهر الجريمة ، فضلا عن باقي المصالح الأمنية الأخرى.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة