رسميا.. الأحرار يُجمع على دعم المنصوري لعمودية مراكش وكودار لترؤس الجهة

حرر بتاريخ من طرف

أعلن أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش – أسفي، أمس الإثنين 13 شتنبر الجاري، عن إجماعهم على دعم ترشيح كل من فاطمة الزهراء المنصوري، وسمير كودار تواليا لرئاسة مجلس جماعة مراكش ومجلس الجهة.

وقال بلاغ للتنسيقية الجهوية للحزب، إنه بناء على نجاح تحالفات حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الأصالة والمعاصرة، بعدد من الجماعات الترابية بجهة مراكش أسفي، فقد قرر حزب التجمع الوطني للأحرار دعم ترشيح فاطمة الزهراء المنصوري لرئاسة مجلس جماعة مراكش، ودعم ترشيح سمير كودار لرئاسة مجلس الجهة.

ويشار إلى أن حزب الاتحاد الدستوري، أعلن تراجعه عن ترشيح منسقه الجهوي عبد العزيز البنين لمنصب العمودية، ودعمه لترشيح فاطمة الزهراء المنصوري عن حزب الاصالة والمعاصرة.

وجاء في بلاغ للحزب، أن التنسيقية الجهوية للاتحاد الدستوري عقدت مساء يومه الاثنين 13 شتنبر اجتماعا تشاوريا بحضور منتخبي وأطر الحزب، لتدارس المنهجية التي يجب اعتمادها في التعامل مع الوضعية الإنتخابية التي فرضتها صناديق الاقتراع.

وقد تم الاتفاق خلال الاجتماع على دعم سمير كودار عن حزب الاصالة والمعاصرة لرئاسى مجلس جهة مراكش، ودعم فاطمة الزهراء المنصوري لرئاسة المجلس الجماعي لمراكش، والتراجع عن ترشيح عبد العزيز البنين لرئاسة المجلس الجماعي.

كما تم الاتفاق على التراجع عن ترشيح عبد العزيز دومو لرئاسة المجلس الجهوي لمراكش آسفي، وعلى التعامل الإيجابي مع كل الاقتراحات التي تمكن من تحسين تدبير الشأن المحلي والجهوي خدمة للوطن والمواطنين .

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة