رسالة لوالي جهة مراكش من أجل تسريع تعشيب ملعب 20 غشت

حرر بتاريخ من طرف

وجه أعضاء مكتبي فريقي نادي المولودية المراكشية وفريق نادي الكتبية لكرة القدم رسالة الى والي جهة مراكش اسفي حول إصلاح ملعب 20 غشت بالعشب الاصطناعي بالمدينة العثيقة.

 
واكد أعضاء مكتبي الفريقين في معرض رسالتهم، أن الجامعة الملكية لكرة القدم رصدت مبلغا مهما لتعشيب أرضية الملعب الرياضي 20 غشت بالعشب الاصطناعي بعد أن شملته زيارة مكتب الدراسات التابع للجامعة الملكية ووافقت على تعشيبه لفائدة الفرق الرياضية التابعة للمدينة مراكش و باقي الجمعيات تحت اشراف مجلس المدينة.

وتضيف الرسالة التي توصلت “كـشـ24” بنسخة منها، أن مجلس المقاطعة لم يبادر بالموافقة على هذا الاصلاح المجاني حيث قدمت مغالطات واهية لا تستند على أي اساس معقول، الشيء الذي سيضر بالفرق المعنية وهي على ابواب الموسم الرياضي الجديد وايضا باقي الجمعيات .

وناشد أعضاء مكتبي فريقي نادي المولودية المراكشية و فريق نادي الكتبية لكرة القدم والي جهة مراكش اسفي من أجل الإسراع بالتدخل لرفع الضرر، والتسريع بتعشيب الملعب الذي سيعطي دفعة قوية للقطاع الرياضي بالمدينة وستستفيد منه الفئات الشبابية التابعة للفرق وباقي الجمعيات الأخرى من خلال ممارسة الرياضة في ظروف ستعزز لا محالة من قدرة المدينة على تفريخ المواهب عبر توفير بنية تحتية ترقى للتطلعات والآمال الشباب المراكشي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة