“راديما” تعلن عن انطلاق العمل بالوكالة الإفتراضية عبر شبكة الأنترنيت

حرر بتاريخ من طرف

تواصل الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش السير في اتجاه عصرنة قطاع الزبناء وتحسين علاقتها مع الساكنة عبر إرساء توجهات الوكالة الإلكترونية وذلك باعتماد أفضل الحلول التكنولوجية المتطورة.

من جهة أخرى، تلتزم الوكالة بتحسين جودة خدماتها والعمل على إرضاء زبنائها وذلك بالعمل بمجموعة من الحلول الابتكارية التي تتيح إمكانية الولوج للمعلومة وتبسيط الإجراءات والقرب من الزبون، وقد أصبحت الوكالة واحدة من أبرز الوكالات الرائدة التي تعتمد الحلول المتطورة. من أجل توفير خدمات ذات قيمة مضافة عالية الجودة لزبنائها.

وفي إطار مواصلة مجهوداتها، تضع الوكالة ضمن أولوياتها التطور الإلكتروني باعتباره أحد المحاور الاستراتيجية ضمن المقاربة التي تعنى بالزبناء والذي نتج عنه خلق وكالة افتراضية جديدة من شأنها أن تعزز استراتيجية التحول الرقمي في علاقتها مع زبنائها، توفر الوكالة الافتراضية الجديدة مجموعة متكاملة من الخدمات لفائدة الزبناء وذلك من خلال البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي www.radeema.ma  

يكمن الهدف من هذه الوكالة الافتراضية توطيد العلاقة مع الزبناء وإرضاء حاجياتهم خاصة عبر :

– عدم ضرورة التنقل صوب الملحقات للقيام بالخدمات

– تبسيط المساطر الإدارية طبقا للمقتضيات القانونية

– تحسين تجربة الزبون وخلق ثقافة الشفافية في العلاقة مع الزبناء

تمكن الوكالة الإفتراضية أيضا من الولوج للعديد من الخدمات بشكل سهل وآمن خاصة :

– معاينة وتتبع بيانات الاستهلاكات

– المعاينة الآنية لوضعية حساب الزبون (أرصدة، فواتير، أداءات، مستحقات، تقييمات) وتحميل الفواتير.

– وضع الطلبات والشكايات الآنية مع التوصل بإشعارات عن طريق خدمة الرسائل النصية والبريد الإكتروني.

– التحول الرقمي لعملية الإقتطاع البنكي الأوتوماتيكي

– التحول الرقمي لعملية الاشتراك.

– القيام بتقديرات لفواتير الاستهلاك

– الاشتراك في خدمة الفاتورة الإلكترونية لمعاينة الفواتير مع التوصل بالإشعارات عن طريق البريد الإلكتروني

– تحميل بيانات الاستهلاكات.

وقد ركزت الوكالة مجهوداتها نحو التحول الرقمي وتبسيط الإجراءات ومواصلة تطوير وإغناء وتعميم الوكالة الإفتراضية على جميع الزبناء.

تسهر الوكالة على توزيع الماء الصالح للشرب والكهرباء وخدمة التطهير السائل في مدينة مراكش.
كما تحرص على ضمان التزويد والتدبير المستمر للخدمات وتلبية الطلبات المتزايدة بخصوص جودة الخدمات التقنية والتجارية.

من جهة أخرى، قامت الوكالة في السنوات الأخيرة بإنجاز مشاريع كبرى من أجل تكثيف الاستثمار وتطوير البنية التحتية الأساسية وتحسين جودة الخدمات.
ومع تقوية شبكتها التي تتمثل في 14 ملحقة تجارية وأكثر من 110 نقطة بيع، تعمل الوكالة يوميا من أجل تقريب مصالحها من الزبناء والاستماع إليهم.

كما تحرص الوكالة على إرضاء زبنائها وذلك من خلال توحيد شبابيك استخلاص فواتير الاستهلاك (الشباك الوحيد) في مجموع ملحقاتها التجارية ومساحات نقط البيع وشبكة أجهزة الصراف الآلي للأبناك الوطنية وشبكة الأنترنيت وتطبيقات الهواتف الذكية…
خلال سنة 2016، وبفضل الجهود المبذولة من أجل تحسين مستمر لنظام التدبير المتكامل للجودة والسلامة والبيئة، توجت الوكالة وواصلت المحافظة للسنة الثالثة على التوالي على نيل الشهادة الثلاثية ذات المعايير المغربية ISO9001, ISO 14001, OHSAS18001 من طرف هيئة إصدار الشهادات IMANOR المصادق عليها من قبل وزارة التجارة والصناعة والاقتصاد الرقمي، وبذلك تنضم الوكالة للدائرة المحدودة التي تشمل بعض المؤسسات المغربية التي تعتمد نظام التدبير المتكامل للإدارة. 

وقد حضيت الوكالة مرة أخرى خلال شهر ماي 2016 بثقة إدارة مبادرات الأعمال (BID) التي كافأت الشركات والمنظمات في جميع أنحاء العالم حيث توجت الوكالة بجائزة الاتفاقية الدولية للجودة من فئة البلاتين وذلك نظير التزامها بجودة الخدمات والابتكار والتميز.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة