“راديما” تتوج بالولايات المتحدة الأمريكية نظير التزامها بالجودة والابتكار والتميز

حرر بتاريخ من طرف

شاركت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش إلى جانب المؤسسات العمومية والشركات الخاصة لأزيد من 40 دولة في المؤتمر الدولي للجودة والذي أقيم بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك يومي 29 و30 ماي 2016.

وقد توجت الوكالة خلال هذا المؤتمر ممثلة بالسيد رشيد بنشيخي، المدير العام للوكالة والسيد الحسن بوكوتة، العامل مدير الوكالات والمصالح ذات الامتياز بوزارة الداخلية، بجائزة الجودة، صنف البلاتين وذلك نظير التزامها ومجهوداتها المستمرة لأجل الجودة والابتكار والتميز.

وقد أشادت لجنة التحكيم برئاسة السيد جوزي بييرطو بكفاءة مخطط التنمية المعتمد من طرف الوكالة فيما يتعلق بالتطور المستمر لجودة الخدمات المسداة للزبناء.

وتأتي هذه الجائزة لتنضاف لقائمة الجوائز التي حصلت عليها الوكالة مكافأة لها على جودة أداءها فيما يخص التسيير وممارسة الحكامة الجيدة واعترافا بإدارة العمل الجماعي وجهود كافة مستخدمي الوكالة الذين يضعون عامل الجودة ضمن أولوياتهم الاستراتيجية فيما سيعزز تتويج الوكالة مكانتها الرائدة في مجال تخصصها على الصعيد الوطني.

وينعقد مؤتمر الجودة العالمي سنويا لمكافأة المؤسسات والمنظمات ورجال ونساء عالم الأعمال، حيث نظم حفل توزيع الجوائز هذه السنة بمدينة نيويورك بحضور المؤسسات الرائدة من مختلف الدول الأوربية والأمريكية ودول آسيا وإفريقيا وأستراليا في مختلف القطاعات وممثلي الأجهزة الديبلوماسية.

وقد تم خلال هذا المؤتمر توزيع جوائز من صنف الذهب والبلاتين والألماس على الفائزين حسب مجموعة من المعايير  تهم اساسا التميز في مجال السياحة والريادة في تدبير الأعمال، وجودة ونتائج الأعمال، والتجارة وهيبة العلامة التجارية، والتكنولوجيا والابتكار والتوسع

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة