رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد ينطح نائب مدير فندق رياض موگادور بمراكش ويلوذ بالفرار “كش24” تقدم القصة الكاملة للحادث

حرر بتاريخ من طرف

رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد ينطح نائب مدير فندق رياض موگادور بمراكش ويلوذ بالفرار
علمت “كش24” من مصدر موثوق ان رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد (محمد العمراني) والذي هو في نفس الوقت رئيس فريق مولودية مراكش، تسبب عشية يوم امس الثلاثاء 26 مارس الجاري 2013، في اصابة نائب مدير فندق رياض موگادور منارة “عبد السلام بوعودة” على مستوى الرأس، مما استدعى نقله على وجه السرعة الى المصحة الدولية، بعد خلاف نشب بينهما على اثر محاولة ادخال رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد مواد غذائية (ساندويتشات) من خارج الفندق المذكور للاعبي فريقه مولودية مراكش، وهو التصرف الذي رفضته إدارة الفندق.

وحسب معلومات حصلت عليها “كش24” من مصدر مسؤول، فان رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد، لم يجد بدا في الفرار من مكان الحادث قبل حضور مصالح الامن التابعة للدائرة الأمنية الأولى، والتي تلقت تعليمات من النيابة العامة بالاستماع الى الطرفين والى الشهود الذين عاينوا الحادث، حيث تم الاستماع الى نائب مدير الفندق في النازلة، فيما لايزال البحث جاريا على رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد.

الى ذالك فان مدينة مراكش تحتضن والى غاية 29 مارس الجاري، بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية العاشرة للرجال لكرة اليد، البطولة التي تعرف مشاركة 12 فريق يمثلون مختلف البلدان العربية.
وفي ذات السياق فان فندق رياض موگادور، يأوي أربعة فرق عربية من بينها فريق وفاق عين توتة الجزائري، والذي استنكر لاعبوه الحادث، بعد الفوضى التي شهدها الفندق المذكور.

وقد حاولت “كش24” الاتصال برئيس الجامعة الملكية لكرة اليد، إلا ان هاتفه ظل يرن دون رد، فيما أفاد مصدر مقرب من العمراني، ان الأخير بالفعل دخل في شنآن مع مسؤولي إدارة الفندق، متهما إياها بعدم احترام بنود الاتفاقية الموقعة بخصوص إيواء وإطعام الوفود المشاركة، حيث اكد ذات المصدر بان إدارة الفندق لم تعمد الى تزويد أعضاء الفرق بالفندق بقارورات المياه المعدنية، أثناء كل وجبة مثلما هو متفق عليه، مما دفع اللجنة المنظمة الى اقتناء كمية كبيرة من المياه لهذه الغاية.

وأضاف المصدر ذاته ان ادارة الفندق لم تخصص غرفة لرئيس الجامعة الجزائرية لكرة اليد، رغم التنصيص عليها في بنود الاتفاق المبرم بين الطرفين، كل هذه الأسباب دفعت إدارة الجامعة الى توجيه شكاية بإدارة الفندق لعدم احترامها بنود الاتفاق المبرم بينهما.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة