دعارة : بعد البوليس .. الجادرمية يعلنون الحرب على الدعارة توقيف 10 خليجيين يحملون جنسيات مختلفة بعدد من دور الضيافة بمراكش.

حرر بتاريخ من طرف

دعارة : بعد البوليس .. الجادرمية يعلنون الحرب على الدعارة توقيف 10 خليجيين يحملون جنسيات مختلفة بعدد من دور الضيافة بمراكش.
 
تمكنت عناصر المركز القضائي التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش، في الساعات الاولى من صباح يومه السبت 3 ماي، من اعتقال 5 مومسات كن برفقة 7 خليجيين يحملون الجنسية الكويتية، الواقعة بتراب جماعة تسلطانت نواحي مراكش، وحسب مصادر مطلعة فان النيابة العامة أصدرت تعليمات بوضع المغربيات رهن تدابير الحراسة النظرية، فيما تمت متابعة الكويتيين في حالة سراح بتهمة الفساد وإعداد وكر للدعارة بالنسبة لحارس الڤيلا.
 
وفي ذات السياق علمت “كِشـ24” من مصادر متطابقة ان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد حسون، تمكنت ليلة أمس الجمعة 2 ماي، من اعتقال شخصين يحملان الجنسية الإماراتية رفقة اخر سعودي، ومغربيتين في عقدهن الثالث.
 
وحسب ذات المصادر ل”كِشـ24″ فإن توقيف المشتبه فيهم جاء على اثر إخبارية مفادها تواجد خليجيين رفقة فتيات باحدى الڤيلات التي ترجع ملكيتها لضابط سامي بالقوات المسلحة الملكية والمعروف ب”لعسكري”، بدوار لعظم بجماعة الويدان نواحي مراكش.
 
إلى ذالك أفاد مصدر موثوق ان النيابة العامة بابتدائية مراكش، أمرت بوضع الفتاتين رهن تدابير الحراسة النظرية، مع متابعة الخليجيين في حالة سراح بتهمة الفساد وإعداد محل للدعارة. 
 
ويشار الى ان الحملات التي شنتها مصالح ولاية امن مراكش مؤخراً، لمحاربة الدعارة الراقية وخصوصا الخاصة بالخليجيين، دفعت معظم السماسرة والوسطاء يختارون نواحي المدينة الحمراء، ولاسيما بعض المناطق التي تحتضن دور للضيافة، لتتحرك مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي، لإعلان الحرب على ظاهر الدعارة.
دعارة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة