درك سيدي رحال الشاطئ يواصل الحملات التطهيرية ضد مقاهي الشيشة + صور

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

شنت مصالح الدرك الملكي سيدي رحال الشاطئ، حملة تطهيرية واسعة النطاق على مقاهي الشيشة، حيث جرى إتلاف العديد من قنينات الشيشة و المعسل، وذلك مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق ل 23 نونبر الجاري، وتحرير محاضر في شأنها.

وفي هذا الصدد وفق المعطيات التي تتوفر عليها كشـ24، فقد داهمت مصالح الدرك الملكي سيدي رحال الشاطئ، تحت الإشراف الفعلي لقائد المركز الترابي السالف الذكر، الذي كان مرفوقا بعناصره، مقاهي الشيشة المتواجدة بالقرب من الشريط الساحلي لبحر سيدي رحال، حيث جرى حجز و إتلاف العديد من القنينات والمواد التي تستعمل في شرب الشيشة ولوازمها.

وأفاد مصدر أمني مسؤول للجريدة، بأن عملية المداهمة المذكورة، جاءت بعد إنذارات سابقة، إثر توصل المركز الترابي لدرك سيدي رحال الشاطئ، بشكايات حول هذه المقاهي التي تقدم هذا النوع من الخدمات لزبنائها، الأمر الذي استدعى التدخل الفوري، لوقف هذه الأنشطة الممنوعة، نزولا عند رغبة المشتكين المتضررين.

وأضاف المسؤول الأمني ذاته، أن هذه الحملة التطهيرية الواسعة، ستتواصل مستقبلا وسيتم إصدار قرارات مشددة في حق كل من ثبت تورطه في السماح بممارسة هذه الأنشطة الممنوعة، التي تفشت في أوساط الشباب دون وعي بتأثيراتها.

وكانت مصالح الدرك الملكي سيدي رحال الشاطئ، قد شنت بتعليمات من القائد الجهوي للدرك الملكي بالقيادة الجهوية سطات، خلال الأيام الماضية حملات مماثلة، طالت العديد من المقاهي المعروفة بتقديم الشيشة، أسفرت عن إصدار قرارات إغلاق في حق بعض المقاهي، وعن حجز الأدوات والتجهيزات المستعملة في هذا النوع من الأنشطة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة