خط جوي مباشر بين الدار البيضاء وتل أبيب

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت الخطوط الملكية المغربية “لارام”، الثلاثاء 9 نونبر 2021، عن انطلاق خط جوي مباشر يربط الدار البيضاء بمدينة تل أبيب الإسرائيلية، بداية من 12 دجنبر 2021.
قالت الخطوط الملكية المغربية “لارام”، في بلاغ لها، إنه ستتم برمجة 3 رحلات أسبوعيا، بين الدار البيضاء ومدينة تل أبيب الإسرائيلية، كل ثلاثاء وخميس وأحد من كل أسبوع، اعتبارا من 12 دجنبر 2021.

وأشارت الخطوط الملكية المغربية، في البلاغ ذاته، إلى أن الرحلات ستستغرق أقل من 5 ساعات ونصف، إذ ستنطلق من الدار البيضاء على الساعة 11 و55 دقيقة مساء، ليكون الوصول إلى تل أبيب على الساعة السادسة و15 دقيقة صباحا.

وفي السياق ذاته، قالت الخطوط الملكية المغربية إن 3 رحلات مباشرة، موازية، ستنطلق من تل أبيب إلى الدار البيضاء، كل يوم اثنين وأربعاء وجمعة، بداية من 12 دجنبر، إذ سيكون الإقلاع من المدينة الإسرائيلية على الساعة السابعة و15 دقيقة صباحا، “بالتوقيت المحلي”، على أن يكون الوصول إلى الدار البيضاء في الساعة الثانية عشر و10 دقائق، “بالتوقيت المغربي”.

وفي السياق ذاته، أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عن توفر تذاكر السفر بين الدار البيضاء وتل أبيب، ذهابا وإيابا، بأثمنة تنطلق بداية من 3400 درهم “درجة اقتصادية”، مشيرة إلى أن التذاكر متاحة، حاليا، في موقعها الإلكتروني www.royalairmaroc.com.

وحسب الخطوط الملكية المغربية، فإن الرحلات المباشرة بين الدار البيضاء وتل أبيب، جاءت لتلبي انتظارات الجالية المغربية في إسرائيل، والتي لديها روابط قوية مع بلدها الأصلي المغرب، كما تهدف إلى تمكين السياح وسيدات ورجال الأعمال من السفر بين البلدين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة