خطير: مجرمون ولصوص يستبيحون إقامة سكنية بحي الإزدهار بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تعيش ساكنة إقامة الفضل الشطر الخامس بحي الازدهار بتراب مقاطعة جليز، على إيقاع توالي عمليات السرقة بالكسر التي طالت عددا من الشقق بالتجمع السكاني ذاته، و ومجموعة من السيارات التي تم السطو عليها خلال الأسبوعين الأخيرين، وهو ما زرع الرعب والخوف في نفوس القاطنين الذين يطالبون السلطات الأمنية بالتدخل العاجل لإنقاذهم من رحمة المجرمين واللصوص.

وبحسب مصادر كشـ24 فإن الإقامة السكنية المذكورة، كان آخر مسلسل السرقات الذي طالها، عملية سرقة تعرضت لها إحدى الشقق بإقامة الفضل، من طرف ثلاثة أفارقة اقتحموا شقة سكنية بالكسر، و تمكنوا من السطو على كمية مهمة من الحلي والمجوهرات الذهبية ومحتويات أخرى، ولاذوا بالفرار.

وأضافت المصادر ذاتها أن نفس الإقامة السكنية، كانت ليلة أمس الجمعة 30 نونبر المنصرم، قد عاشت ساكنتها على وقع عملية محاولة سرقة لإحدى الشقق، حيث حاول لصين اقتحامها بالكسر باستعمال معدات لتنفيذ عملية السطو على الشقة، قبل أن ينكشف أمرهم ويلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وعلمت كشـ24 من مصادر مطلعة أن حالة من التذمر والاستياء تسود وسط ساكنة مابين إقامتي الفضل والشرف بحي الإزدهار، وذلك بعد أن أصبحت شققهم وممتلكاتهم مستباحة من اللصوص والمجرمين الذين يتوافدون على حي الإزدهار بتراب مقاطعة جليز.

وحسب ذات المصادر فإن الساكنة تعتزم توجيه شكاية إلى الوكيل العام للملك، وذلك من أجل التدخل العاجل لمحاربة الجريمة التي استفحلت بشكل مهول بالحي المذكور.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة