خطير .. “فيدور” يبتر أصابع زبون ملهى ليلي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

شهد أحد أشهر الملاهي الليلية بشارع محمد السادس بمراكش، في الساعات الاولى من صباح يومه الاربعاء 15 يناير، أحداث دامية وحالة من الفوضى، استنفرت مصالح الامن.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن “فيدورات” الملهي الليلي “برج العرب” منعوا شخصا بعمل بدوره حارس امن خاص بملهى اخر من الدخول، الا أن الامر تحول الى مشاداة، تطورت بشكل سريع الى تبادل للضرب استعمل خلاله فيدور تابع لـ”برج العرب” سلاحا ابيضا، وجه به ضربة مفاجئة للزبون الممنوع من الدخول، ما أسفر عن بتر أصابعه، وسط صدمة من تابع الشجار العنيف.

ووفق مصادرنا، فإن الجاني لاذ بالفرار فور ارتكابه للجريمة، قبل أن تحل عناصر الدائرة الامنية الاولى وعناصر الشرطة القضائية، والشرطة التقنية والعلمية، حيث تم نقل المصاب لتلقى العلاج، وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة.

وفي سياق متصل، علمت “كشـ24” ان “فيدور” آخر يعمل بنفس الملهى، اعتقل في نفس الليلة بسيدي يوسف بن علي رفقة شخص آخر وبحوزتهما كمية مهمة من المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية .

وحسب المصادر ذاتها فإن مصالح الامن عادت ظهر يومه الاربعاء لعين المكان، حيث قامت بالاطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة، و أخذ نسخ منها وابلاغ ادارة الملهى بعدم فتح ابوابه الى اشعار آخر .

ويعيش الملهى الليلي المذكور وفق المصادر ذاتها، أوقات عصيبة منذ أيام بسبب الاحداث المتلاحقة المذكورة، فضلا عن تورط أحد المحسوبين عليه في اعادة صباغة رصيف، لمنح أماكن للركن لفائدة زبائن الملهى، علما أن الرصيف كان مصبوغا بالاحمر والابيض من طرف مصلحة التشوير الطرقي، وهو الامر الذي استنفر مختلف المصالح خلال الـ48 ساعة الماضية”

ويتوقع مهتمون ان تتحرك المصالح الولائية، لوضع حد للخروقات المذكورة وحالة الفوضى التي صار يحدثها الملهى المذكور، علما انه تابع لفندق يملك سمعة عالمية، وكانت جميع الملاهي السابقة التابعة له، والتي حملت أسماء متعددة، ملاهي مخصصة للنخبة، قبل أن يصير الملهى باسمه الجديد منذ سنوات، عنوانا للفوضى بين الفينة والاخرى.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة