خطير.. صاحب نصب الهولوكوست يدعو السياح للاعتصام لحماية مشروعه

حرر بتاريخ من طرف

في تطور خطير لقضية مشروع النصب التذكاري للهولوكوست، الذي تم هدمه من طرف سلطات اقليم الحوز الاسبوع الماضي، دعت المنظمة المشرفة على المشروع المنكوب السياح الاجانب للاحتجاج والاعتصام في الخيام لحماية مشروعها، الذي لا زالت مصرة على اعادة انجازه رغم انف الدولة.

وحسب ما جاء في تدوينة مثيرة للمنظمة الالمانية “بيكسل هيلبر” نشرها مؤسس المنظمة، فإن الاخيرة تدعو الأوروبيين لزيارة أنقاض المشروع في آيت فاسكا، وحمايتها مما أسمته بتعسف السلطات في المغرب.

وقالت المنظمة الالمانية “بيكسل هيلبر” أن السلطات قامت اليوم بايقاف زائر مغربي واقتياده للاستماع اليه، ما اعتبرته المنظمة تضييقا عليها، مشيرة ان السلطات تتعامل معها مثل الإرهابيين، وأن الفنانين والنشطاء يتم تجريمهم وعزلهم عن العالم الخارجي.

وأضافت المنظمة أنها تحتاج إلى مجموعة صغيرة من الأوروبيين لمساعدتها في أيت فاسكا، حيث يمكن استئجار الخيام والقوافل لفائدة المعتصمين المنضمين لها.

وتعتبر هذه الدعوة الخطيرة مسا بسيادة الدولة وأمنها، وتهديدا باعادة سيناريو “اكديم ايزيك” بنسخة اوروبية ماسونية، ودعوة صريحة للتظاهر، وهو ما يجرمه القانون، ما يستوجب معه الضرب بيد من حديد ومتابعة المنظمة ومن يقف وراءها من طرف السلطات المغربية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة