خطير ..”شفار” يقتل مواطنا بمراكش والامن يعتقل الجاني

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” أن ضحية عملية سرقة بالعنف يبلغ من العمر 68 سنة، لفظ أنفاسه الاخيرة صبيحة يومه الجمعة 21 شتنبر، متأثرا بالاصابات الخطيرة التي تعرض لها يوم الجمعة 14 شتنبر الجاري، على يد لص بحي الانارة بتراب مقاطعة المنارة.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن الضحية كان قد تعرض لاصابات خطيرة خلال مقاومته للص الذي إعترض طريقه من اجل سرقته، ما استدعى نقله على وجه السرعة صوب مستعجلات مستشفى ابن طفيل، قبل نقله الى مستشفى محمد السادس في حالة حرجة حيث خضع للكشوفات الطبية، التي أبانت عن معاناته من إصابات جسيمة على مستوى الرأس والورك والفخد، والتي لم تمهله سوى أيام معدودة قبل يلفظ أنفاسه الاخيرة.

وتضيف المصادر، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية وبإشراف مباشر من رئيس المصلحة “محسن مكوار”، تمكنت أمس الخميس من إيقاف الجاني الذي كان في حالة فرار منذ ارتكابه للجريمة، حيث إستعانت الشرطة القضائية بتسجيلات إحدى كاميرات المراقبة التي قربت مصالح الامن من هوية الجاني قبل العثور عليه و إعتقاله.

وقد تم وضع الجاني رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على انظار النيابة العامة ومتابعته بالمنسوب اليه، حيث من المتوقع ان تتم متابعته من أجل السرقة الموصوفة والضرب والجرح المفضي الى الموت.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة