خطير: الإعتداء على تلميذة ومحاولة إختطافها بالمحاميد 7 مراكش + تفاصيل حصرية

حرر بتاريخ من طرف

خطير: الإعتداء على تلميذة ومحاولة إختطافها بالمحاميد 7 مراكش + تفاصيل حصرية
تمكنت عناصر الدائرة 12 بالمحاميد من إعتقال ثلاثيني إعتدى على تلميذة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة وتتابع دراستها بالثانوية الإعدادية المحاميد 7  مساء أمس الثلاثاء 17 فبراير 2015 بتجزئة النسيم بنفس المنطقة.
 
وحسب مصادر لـ”كِشـ24″ فقد تعرضت تلميذة لاعتداء شنيع من طرف شخصين يبلغان من العمر على التوالي27 و 30 سنة، ويعتبران من ذوي السوابق العدلية، حيث حاولا سرقتها بالعنف، وبعدما تأكدهما من أنها لا تتوفر إلا على حقيبة مدرسية،  قاموا بالاعتداء عليها بالضرب محاولين إختطافها، لتتمكن من الإفلات منهما بأعجوبة.
 
هذا وتقدم والد الضحية بشكاية في الموضوع إلى مصالح الأمن الوطني بالدائرة 12 بالمحاميد، التي تمكن عناصرها من تحديد هوية المعنيين بالأمر، ليتم توقيف احدهما مباشرة بعد ذالك، فيما لايزال البحث جاريا على شريكه.
 
ساكنة المحاميد7 بمراكش وجهوا نداءا عبر “كِشـ24” إلى محمد الدخيسي، والي أمن مراكش بضرورة توفير الأمن بهذا الحي الذي عرف تزايدا سكانيا مهما خلال السنوات الاخيرة، بات معه تكثيف الجهود لتوفير الأمن، خصوصا وأن الدائرة 12 لا تتوفر على الوسائل الكافية لمحاربة الجريمة بمختلف احياء لمحاميد الممتدة على مساحة شاسعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة