خطير : اعتقال 8 أشخاص ضمن عصابة متخصصة في النصب والاحتيال بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

خطير : اعتقال 8 أشخاص ضمن عصابة متخصصة في النصب والاحتيال بمراكش
ضبطت عناصر الشرطة التابعة للدائرة الامنية 16بمراكش، مساء يوم أمس الخميس 24 يوليوز الجاري، شبكة متخصصة في النصب والاحتيال تضم 8 أشخاص ضمنهم 6 فتيات.
 
 وأشارت مصادر مطلعة لـ”كِشـ24″ فإن العديد من البلاغات توصلت بها مصالح الشرطة بمراكش تفيد تعرضها لعملية نصب واحتيال من قبل مجموعة أشخاص ينحدرون من مراكش وضواحيها وبنفس الاسلوب، حيث تم إيهامهم بالاستفادة من خدمات سياحية مقابل مبالغ مالية.
 
ليتم تشكيل فريق أمني للكشف عن طبيعة النشاطات المشبوهة للمذكورين والتعرف على ابعادهم، وبعد توصلهم بمعلومة من إحدى ضحايا العصابة المذكورة ، انتقلت على وجه السرعة العناصر الامنية المذكورة إلى إحدى المقاهي بحي الازدهار بمقاطعة جيليز، ليتم القاء القبض على المتهمين داخل المقهى واقتيادهم الى مقر الدائرة الامنية 16 للاستماع إلى أقوالهم في محاضر قانونية.
 
 قبل إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، من أجل تعميق البحث، قبل عرضهم على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش.
 
 وأكدت مصادر امنية مجدداً حرصها على حماية أفراد المجتمع والحيلولة بينهم وبين وقوع ضحايا لعمليات النصب والاحتيال بكافة أشكالها، ومتابعتها لهذا النوع من الجرائم وملاحقة وضبط مرتكبيها وطالبت في الوقت ذاته المواطنيين بضرورة توخي الحذر واليقظة لمثل هذه الأعمال والجرائم الاحتيالية وعدم الانسياق وراء الاغراءات والتأكد من حقيقة الأنشطة والعروض التي تقدم لهم قبل الإقدام على المغامرة بأموالهم ومدخراتهم وإضاعتها جرياً وراء الوهم.خطي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة