خضوع 383 من قضاة وأطر وموظفي العدل بأكادير لفحص كورونا

حرر بتاريخ من طرف

خضع 383 من القضاة والأطر والموظفين التابعين للدائرة الاستئنافية لأكادير للفحص الطبي الخاص بتشخيص مرض كورونا، وذلك في إطار الاجراءات الاحتياطية السارية للحد من انتشار هذه الجائحة.

وقد انطلقت هذه العملية منذ يوم 27 غشت الماضي حيث شملت جميع القضاة والأطر والموظفين التابعين للدائرة الاستئنافية لأكادير العائدين من إجازاتهم الإدارية، وذلك قبل استئنافهم لمهامهم الوظيفية.

وانطلقت اليوم، الخميس، بالمركب الاصطيافي لقضاة وموظفي العدل بأكادير ، المرحلة الثالثة والأخيرة من هذه العملية، وذلك تحت الإشراف المباشر لكل من الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير، الأستاذ عبد الله الجعفري، والوكيل العام للملك بها، الأستاذ عبد الكريم الشافعي.

ويندرج تنزيل هذه العملية الوقائية في إطار تفعيل مقتضيات دورية صادرة عن الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، إلى جانب دورية صدرت عن رئيس النيابة العامة حول مواصلة التعبئة والحرص التام على تفعيل التدابير الصحية اللازمة.

كما تأتي هذه المبادرة تجاوبا مع مضامين الكتابين المشتركين الصادرين عن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير، و الوكيل العام للملك بها ، حول التدابير الضرورية لمكافحة انتشار فيروس “كوفيد 19”.

وقد جرت هذه العملية بتنسيق تام مع المديرية الجهوية للصحة لجهة سوس ماسة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة