خرق حالة الطوارئ يحرم صفاء وهناء من رخصة تصوير ڨيديو كليب بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

في إطار متابعتها لقضية تصوير فيديو كليب ليلا بمراكش، علمت “كشـ24” من مصدر مطلع، أن الأشخاص الذين تم ضبطهم في حالة خرق لحالة الطوارئ الصحية ولقرار حظر التجوال الليلي، ليلة أمس الأربعاء 03 فبراير الجاري، بالحي العسكري “بين القشالي”، كانوا يجهزون لتصوير فيديو كليب للتوأم صفاء وهناء.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن الطاقم الذي يضم 16 شخصا، كان يستعد لتصوير فيديو كليب لأغنية جديدة للمغنيتين المذكورتين، اليوم الخميس 04 فبراير الجاري، حيث كان بصدد تجهيز مكان التصوير داخل مصنع للمصبرات بدوار المرس التابع لمقاطعة جليز، قبل أن يتم ضبطهم من طرف القوات المساعدة التابعة للملحقة الإدارية الحي العسكري.

واستنادا للمصدر ذاته، فإن صفاء وهناء لم تكونا موجودتين بعين المكان، مشيرا إلى أن الطاقم فقط من كان يتواجد بالدوار المذكور استعدادا للتصوير اليوم.

وبخصوص الإجراءات التي تم اتخاذها في هذا الصدد، كشف المصدر نفسه، أن عناصر الدائرة الأمنية الثامنة التي حلت بعين المكان بعد توصلها بإشعار من طرف قائد المحلقة الإدارية الحي العسكري، غرمت عناصر الطاقم 300 درهم، غرامة تصالحية لكل واحد، كما تم سحب رخصة التصوير التي منحتها السلطة المحلية للتوأم صفاء وهناء.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة