خبر سارّ.. جماعة مراكش تمدد عقد استغلال شركة “ألزا” سنة إضافية

حرر بتاريخ من طرف

صادق المجلس الجماعي لمراكش يومه الجمعة 26 يونيو الجاري، على تمديد عقد استغلال شركة ألزا لقطاع النقل الحضري بمراكش لمدة سنة اضافية، خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي لمراكش، التي جرت اشغالها في قاعة مجلس جهة مراكش بمقاطعة سيدي يوسف بن علي ضمانا للتباعد الاجتماعي.

وتضمن جدول أعمال الدورة الاستثنائية المذكورة 4 نقط في جلستها الأولى، وعلى رأسها المصادقة على التمديد الاستثنائي لعقد استغلال مرفق النقل الحضري عبر الحافلات المبرم بين شركة “AlSA GROUP”  ومدينة مراكش وذلك لمدة سنة تبتدئ من فاتح يوليوز 2020 إلى غاية 30 يونيو 2021، وهي نقطة واردة من الوالي عامل عمالة مراكش.

أما النقطة الثانية وهي النقطة الساخنة والمثيرة للجدل والتي تمت المصادقة عليها وتتعلق بثلاثة ملاحق إضافية لعقد التدبير المفوض لقطاع النظافة وجمع النفايات بين مجلس جماعة مراكش والشركات المفوض إليها تدبير المرفق، وتمديد مدة الاستغلالّ الخاصة بها، وذلك على غرار باقي نقط جدول الاعمال.

والنقطة الثالثة تضمنت تعديل بعض مواد النظام الداخلي لمجلس جماعة مراكش، أما النقطة الرابعة فشملت اطلاع مجلس جماعة مراكش للوضع الصحي في ظل تفشي وانتشار ومحاصرة وباء كوفيد 19 بتراب الجماعة من حيث التدخلات والتدابير الوقائية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة