خبراء من 30 دولة يتدارسون بمراكش تأثير الرقمنة على التشغيل

حرر بتاريخ من طرف

تحتضن مدينة مراكش، يومي 19 و20 أبريل الجاري المؤتمر العالمي الحادي عشر للجمعية العالمية للمصالح العمومية للتشغيل و الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات، المنظم تحت شعار” المصالح العمومية للتشغيل في سياق التطور المستمر وعصرالرقمنة”.

وسيعرف هذا الملتقى مشاركة ممثلين عن المصالح العمومية للتشغيل لأزيد من 30 دولة، بالإضافة إلى صانعي القرار وممثلين عن المنظمات الدولية والجامعات و الخبراء في ميدان الرقمنة على الصعيد العالمي.

و يهدف المؤتمر إلى تشجيع المصالح العمومية للتشغيل لتساهم بأفكار و حلول و استراتيجيات مبتكرة من أخذ تأثيرات الرقمنة بعين الاعتبار فيما يخص تنزيل البرامج والخدمات الملائمة لحاجيات الباحثين عن شغل و الشركات.

ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر عرض أفضل الممارسات في ميدان رقمنة الخدمات واقتراح منصة وإنشاء قنوات اتصال بين أعضاء الجمعية و شركائها في ميدان الشغل.

وسيتدارس المشاركون خلال هذا المؤتمر مجموعة من المواضيع البالغة الأهمية همت بالخصوص تأثير الرقمنة على التشغيل، والمقاولاتية وإنشاء المقاولات في العصر الرقمي، ورقمنة خدمات المصالح العمومية للتشغيل، والتلقين عن بعد وتحسين قابلية التشغيل، والكفاءة الرقمية ضرورة للاستمرار في عالم رقمي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة