خاص: 8 خطوط مباشرة تربط مراكش بعواصم الدول الإسكندنافية

حرر بتاريخ من طرف

تعززت الخطوط المباشرة التي تربط مدينة مراكش بعواصم الدول الإسكندنافية، بخط جديد يصل العاصمة الفنلندية هلسنكي مع المدينة الحمراء.

وقال مهني بالقطاع السياحي في تصريح لـ”كشـ24″، إن خط هلسنكي من المنتظر أن ينطلق يوم السبت المقبل في أول رحلة مباشرة باتجاه مراكش لينظاف إلى ثلاثة رحلات أسبوعية مباشرة بين العاصمة السويدية ستوكهولم ورحلتين من عاصمة النرويج أوسلو ورحلتين من كوبنهاكن عاصمة الدنمارك. 

وأشار إلى أن الطفرة في عدد الخطوط بين مراكش وعوصم البلدان الإسكندنافية والتي كانت تقتصر في البداية على خط واحد تعود إلى المجهود الذي يبدله المكتب الوطني للسياحة مع شركة “نورويجن” التي تعد من أحسن الشركات في العالم.

وأكد المتحدث بأن فوجا من السياح يتكون من صحافيين ومدونين بهاته البلدان الأوروبية حل بمراكش في سياق جهود المكتب الوطني للسياحية لتسويق المنتوج بمراكش وباقي مناطق الجهة، حيث من المنتظر أن يقوم الوفد بزيارة الى مدينة الصويرة والمناطق الجبلية بضواحي المدينة الحمراء من أجل معاينة المؤهلات السياحية التي تزخر بها جهة مراكش آسفي. 

وأوضح بأن السياسة الجديدة للمكتب الوطني للسياحة تتركز على الإستثمار مع شركات الطيران والفنانين العالميين والمدونين لتسويق المنتوج السياحي المغربي واستقطاب السياح، معربا عن أمله في أن تتعزز الخطوط مستقبلا سيما وأم مدينة مراكش تتوفر على بنيات تحتية وملاعب للكولف والتي تعد الرياضة والهواية الأولى بالنسبة لسياح هذه البلدان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة