خاص.. هذه لائحة ممثلي ساكنة جليز بمجلس المقاطعة والمجلس الجماعي لمراكش

حرر بتاريخ من طرف

على غرار باقي مقاطعات مدينة مراكش، مكنت الانتخابات الجماعية التي جرت برسم استحقاقات 8 شتنبر الجاري، من تجديد الدماء بمجلس مقاطعة جليز ووسط ممثلي المقاطعة بالمجلس الجماعي لمراكش.

وستكون ساكنة مقاطعة جليز التي تضم مجموعة واسعة من الاحياء، ممثلة بمجلس مقاطعة “جليز” بـ38 عضوا من مختلف الهيئات السياسية المنتخبة منهم 18 ممثلا للساكنة بالمجلس الجماعي لمراكش 6 منهم نساء.

ويتعلق الامر بالنسبة لممثلي ساكنة جليز بالمجلس الجماعي لمراكش بكل من أشرف بورزوق و السعيد ايت المحجوب عن الاصالة و المعاصرة، وعمر السلكي و عبد المالك المنصوري عن التجمع الوطني للاحرار، وخليل بولحسن و فؤاد حاجبي عن حزب الاستقلال، وعبد السلام السيكوري عن العدالة والتنمية، وزكية المريني عن حزب التقدم والاشتراكية، وعبد اعزيز البنين عن الاتحاد الدستوري، ومحمد بنشقرون عن الاتحاد الاشتراكي، ومحمد الحر عن جبهة القوى الديمقراطية، ومحمد بويديو عن حزب العمل.

وفي ما يخص المنتخبات عن اللوائح النسائية، فيتعلق الامر بكل من كنزة الطالبي عن حزب الاصالة والمعاصرة، ومريم زغبوش عن حزب التجمع الوطني للاحرار، ومريم العرابي عن حزب الاستقلال، ورجاء المنصوري عن حزب العدالة والتنمية، وحبيبة الكرشال عن حزب الاتحاد الدستوري، وسلوى بولحية عن حزب العمل.

وبالنسبة لممثلي الساكنة بمجلس مقاطعة جيليز، فإن الامر يتعلق بعبد العزيز مروان وسفيان اورتو عن الاصالة والمعاصرة، ومحمد اوزيو وفؤاد الراشق، عن حزب التجمع الوطني للاحرار ، ومحمد الدرريوش وهاني فتح الله عن حزب الاستقلال، واحمد الشافعي عن العدالة والتنمية، وابراهيم فرقان عن حزب التقدم والاشتراكية، ورشيد التمادلي عن حزب الاتحاد الدستوري، واحمد عبيلة عن الاتحاد الاشتراكي، ومحمد جنان عن الحزب الاشتراكي الموحد، وصلاح الدين انفاوي عن جبهة القوى الديمقراطية، وعبد الرحيم ديم عن حزب العمل.

اما اللوائح النسائية فقد افرزت انتخاب كل من اسماء دليمي عن حزب الاصالة و المعاصرة، وخولة رزوق عن حزب التجمع الوطني للاحرار، ولطيفة كساب عن حزب الاستقلال، وثورية بن علي عن حزب الاتحاد الدستوري، وعفيفة الحيمر عن حزب العدالة والتنمية، ومريم الماضي عن حزب جبهة القوى الديمقراطية، وحلمية بوصابون عن حزب العمل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة