خاص.. هؤلاء ممثلو الفلاحين بعمالة مراكش في الغرفة الفلاحية

حرر بتاريخ من طرف

تمكن المرشحون باسم حزب الأصالة والمعاصرة من اكتساح نتائج الانتخابات المهنية الخاصة بغرفة الفلاحة بعد فوزهم بـ 5 مقاعد من أصل ستة مقاعد على مستوى عمالة مراكش.

وقد تمكن المرشح المختار الزاوية عن حزب الأصالة والمعاصرة من الفوز بمقعد غرفة الفلاحة على مستوى دائرة ثلاثاء أولاد دليم بعد حصوله على 743 صوتا، فيما حصل السالك الكبوري مرشح الأحرار على 648 صوتا، يليه حزب العدالة والتنمية بثمانية أصوات، والحركة الشعبية بستة أصوات ثم الوسط الإجتماعي بخمسة أصوات.

كما فاز حسن البحري بالمقعد الثاني لصالح حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة البور بعدما حصل على 682 صوتا، ويليه عبد الحفيظ أولاد العربي عن حزب التجمع الوطني للأحرار ثانيا والذي حصل على 500 صوتا، فيما اكتفى عبد النبي زراري عن حزب الأمل بالمرتبة الثالثة بـ 24 صوتا.

أما دائرة الويدان فآلت هي الأخرى لحزب الأصالة والمعاصرة بعدما حصل ي اسعيد أبو النوافل على المقعد الثالث لـ”البام” بـ 427 صوتا، فيما جاء منافسه الوحيد المصطفى الماوي عن حزب الاستقلال ثانيا بـ 305 صوتا.

كما فاز عبد الواحد الورس عن حزب الأصالة والمعاصرة بالمقعد الرابع في دائرة اثنين الأوداية بـ 475 صوتا، فيما جاء فتح الله المكرود ثانيا عن حزب الاستقلال بـ 425 صوتا، وتلاه مولاي عبد السلام النشاط عن حزب العدالة والتنمية في المرتبة الثالة بـ 271 صوتا.

وفاز أيضا حزب الأصالة والمعاصرة بالمقعد الخامس في دائرة سبت ايت ايمور بعد حصول مرشحه الحبيب بن الطالب على 1058 صوتا، فيما منافسه الوحيد محمد العساوي عن حزب الاتحاد الدستوري لم يحصل سوى على 485 صوتا.

أما الدائرة السادسة مراكش فقد آلت إلى حزب التجمع الوطني للأحرار بعدما فاز الحسين المداني بالمقعد الوحيد للحزب في الغرف الفلاحية بعمالة مراكش، حيث حصل على 303 صونا، فيما جاء حماد بيانو عن حزب الأصالة المعاصرة ثانيا بـ 150 صوتا، وتلاه سيدي محمد نوار عن حزب جبهة القوى الديمقراطية بـ 163 صوتا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة