خاص : من يحاول إقبار قضية تسمم رئيس جماعة “دار السبت الجديدة ” أيت إيمور

حرر بتاريخ من طرف

علمت كش24، من مصادر خاصة أن جهات بمراكش تحاول إقبار قضية تسمم رئيس جماعة “دار السبت الجديدة أيت إيمور” و30 شخصا أخرين وبعض أفراد عائلته، لأسباب مجهولة.

وحسب ذات المصادر فالتقرير الذي أنجزه المختبر المكلف بهذه القضية لم يتسن التعرف على مضمونه، كما تضيف مصادرنا بأن هناك جهات منعت تسريب معطيات هذا التقرير لأسباب مجهولة مع العلم التقرير من حق المصابين لمعرفة المتسبب الرئيسي في تسميمهم  وأيضا  إتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الأمر.

من جهة أخرى مصادر خاصة لكش 24 أكدت أن مادة “المايونيز” التي تم شرائها من أحد الأسواق الممتازة بمراكش قد تكون وبنسبة كبيرة هي المتسبب الرئيسي في حالة التسمم مع العلم أن المسؤولين عن هذا الملف لم يوضحوا بعد  السبب الرئيسي بالرغم من توصلهم به من المختبر.

هذا وعلمت كش24 أن أفراد عائلة الرئيس الصغيرة عادوا  مرة  أخرى إلى إحدى المصحات الخاصة بمراكش لتلقي العلاج، فيما تحسنت الوضعية الصحية لباقي المصابين.

الرأي العام بجماعة: “دار السبت الجديدة أيت إيمور” ينتظر الإفراج عن التقرير الذي يوضح السبب الرئيسي في حالة التسمم التي تعرض لها رئيسهم  وعدد من الاشخاص من بينهم موظفون بالجماعة و بعض أعيان المنطقة.

 خاص : من يحاول إقبار قضية تسمم رئيس جماعة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة