خاص: الملك محمد السادس يزور والدته ويستنفر أمنييّ مراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصادر خاصة أن منطقة النخيل بمراكش، تشهد في هذه الأثناء استنفارا أمنيا كبيرا.

وأوضحت مصادرنا، أن المصالح الأمنية بولاية أمن مراكش دفعت بتعزيزات إلى المنطقة، بعدما حل الملك محمد السادس قبل ساعات ضيفا على والدته بمنطقة النخيل بالمدينة الحمراء.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الملك محمد السادس الذي ألقى خطاب المسيرة الخضراء مساء أول أمس الأربعاء، قرر بدأ زيارته الرسمية لمراكش بقضاء أولى ساعاتها بين أحضان والدته التي تقيم في إقامة خاصة بمنطقة النخيل.

وكانت “كشـ24” قد أفادت أن الملك محمد السادس حل عشية يومه الجمعة 8 نونبر، بمدينة مراكش وذلك في إطار زيارة ملكية هي الثالثة من نوعها للمدينة في هذه السنة.

وكان الملك قد زار المدينة الحمراء في مناسبتين، حيث اشرف في الاولى التي امتدت لحوالي أسبوع شهر فبراير الماضي على تدشين مركز للعلاجات الطبية الأولية، وآخر لطب الإدمان ضمن برنامج التأهيل الحضري لحي الملاح كما ترأس مجلسا للوزراء بالقصر الملكي لمراكش، فيما لم تشهد زيارته الموالية في شهر ابريل الماضي انشطة رسمية.

كما كان بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة قد أعلن أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، سيترأس غدا السبت إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بالقصر الملكي بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة